(المادة الأولى)
يشكل فريق عمل بالمحافظة برئاسة السيد اللواء / سكرتير عام محافظ الأقصر رئيساً
وبعضوية كلا من :-
1- السيد / مدير عام مديرية التنظيم والادارة بالأقصر عضواً
2- السيد / مدير عام الادارة العامة للشئون القانونية عضواً
3- السيد / مدير عام الادارة العامة للموارد البشرية عضواً
4- السيد / مدير عام الحكومة الاليكترونية عضواً
وللجنة حق الاستعنة بمن تراه مناسباً لانجاز أعمالها .
يتولى فريق العمل اتخاذ الاجراءات اللازمة لتنفيذ نص المادة 72 من قانون الخدمة المدنية رقم 18 لسنة 2015 الى تنص على " تلتزم الوحدات المخاطبة بأحكام هذا القانون بتحديث الهياكل التنظيمية ،وبطاقات الوصف ، ودروات العمل ،وحصر الخدمات التى تقدمها واجراءاتها وشروطها ، وذلك من مدة لا تجاوز عاما من تاريخ العمل بهذا القانون ، كما تلتزم تلك الجهات بوضع مؤشرات وعايير الاداء ، وطرق تقديم الخدمات العامة إلكترونيا ، وسبل تحقيق رضاء المواطنين ، ويلتزم الجهاز بمتابعة هذه المهام فى ضوء المعايير والآليات المنظمة التى يصدرها الوزير المختص ، بعد العرض على مجلس الخدمة المدنية . "
(المادة الثانية )
يعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره