خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصرأستعدادات محافظة الأقصر لأقامة مؤتمر إتحاد الشركات السياحية البلجيكية UPAV المقرر أنعقاده 28 من سبتمبر المقبل .
 
18/7/2018

ستقبل محمد بدر محافظ الاقصر كل من آنا صوفيا سكرتير عام غرفة السياحة البلجيكية و فابيانا بيير عضو الغرفة وصاحبة شركة Espace Voyage والوفد المرافق لمناقشة أستعدادات محافظة الأقصر لأقامة مؤتمر إتحاد الشركات السياحية البلجيكية UPAV المقرر أنعقاده 28 من سبتمبر المقبل .
أوضحت فابيانا بيير مسئولة تنظيم المؤتمر أن الوفد قام بزيارة الأقصر فى رحلة أستطلاعية لتحديد الأماكن الملائمة لإقامة فاعليات المؤتمر كما تم التنسيق مع كل من مسئولى شرطة السياحة والاثار ومسئولى وزارات السياحة والاثا
ر لإقامة مؤتمر إتحاد الشركات السياحية البلجيكية UPAV يوم 28 من سبتمبر المقبل وعلى مدار 4 أيام بمحافظتى الأقصر وأسوان ، وقد وقع الأختيار على محافظة الاقصر لما تتمتع به من مقومات سياحية كبرى ومن المقرر أن يشارك بالمؤتمر ما يزيد عن 400 من أصحاب شركات السياحة والسفر البلجيكية حيث يستهدف المؤتمر تحقيق التنشيط السياحى على مستوى الجانبان المصرى والبلجيكى .
و قد قام الوفد بزيارة المعالم الاثرية بالبرين الشرقى والغربى ومن المقرر أن يسافر أعضاء الوفد إلى أسوان لإستكمال الرحلة الأستطلاعية . 
ومن جانبه رحب محافظ الاقصر بأعضاء الوفد و أكد على مناقشة كافة الاستعدادات مع كافة الجهات المسئولة لضمان نجاح المؤتمر والخروج بالنتائج المرجوة منه .


عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية