خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصرمحافظ الأقصر يلتقي بوفد من وكالة التعاون الدولي "الجايكا" لتحقيق سبل التعاون بين الجانبين
 
11/12/2018


بحث المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر مع وفد من وكالة التعاون الدولي "الجايكا" التابعة للحكومة اليابانية، سبل دعم التعاون بين الجانبين بما يساهم في تحقيق تنمية بمحافظة الاقصر . 
واستعرض المحافظ مع وفد الوكالة برئاسة يوشوفى اومارا مدير مكتب الجايكا بالقاهرة، خلال اللقاء الذي عقده بمكتبه بديوان عام محافظة الأقصر ، فرص الاستثمار المتاحة بالأقصر ومقومات وإمكانيات المحافظة الواعدة التي تؤهلها لجذب الاستثمارات وتشجيع الصناعة 
كما ناقش المحافظ مع الوفد عدد من المشروعات التي تنفذها ا
لوكالة بعدد من المحافظات بالإضافة إلي الجهود المبذولة لإنشاء قسم للغة اليابانية بكلية الألسن بالاقصر مشيرا الي تذليل كافة العقبات في سبيل إقامة أية مشروعات تنفذها الجايكا بالأقصر ويستفيد منها المواطن الاقصري .
وقال ألهم، إن المحافظة حريصة على تقديم كافة سبل التعاون مع الوكالة اليابانية لتنفيذ مشروعات في قطاعات والزراعة او السياحة او الصناعة تهدف إلى تطوير وتنمية المحافظة باستخدام أحدث الأساليب العلمية المتبعة في أنحاء العالم والتي تتميز بها اليابان. 
حضر اللقاء محمد عبد القادر خيري نائب محافظ الاقصر واللواء هشام شادي سكرتير عام محافظة الاقصر واللواء طارق علام مدير امن الاقصر والعميد صلاح المندوه المتحدث الاعلامي ووكيل الوزارة لشئون مكتب المحافظ والدكتور صالح عبد المعطي نائب رئيس جامعة جنوب الوادي لفرع الأقصر السابق وخالد سليمان مدير إدارة العلاقات الخارجية بالمحافظة.
عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية