خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصرمحافظ الأقصر يعقد اجتماعا مع مستثمري المنطقة الصناعية بالبغدادي
 
4/3/2019

عقد محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، ورئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية المهندس مجدي غازي، اجتماعا موسعا، مع مستثمري المنطقة الصناعية بالبغدادي، للاستماع إلى مشاكلهم، ومتابعة موقف المنطقة والاحتياجات المستقبلية لها خلال المرحلة المقبلة.

وحضر الاجتماع، كل من نائب محافظ الأقصر محمد عبدالقادر خيري، وسكرتير عام محافظة الأقصر اللواء هشام شادي، ورئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ العميد صلاح المندوه، ورئيس مدينة البياضية اللواء محمد صحصاح، ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر اللواء محمد يحيى، ورئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف بالأقصر العميد يحيى أبو زيد، ومدير الإدارة العامة للتنمية الصناعية لإقليم جنوب الصعيد نجلاء عبد العال الصادق، ومدير مديرية الطرق بالمحافظة المهندس أسعد مصطفى، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وتناول الاجتماع، الاستماع إلى مشاكل مستثمري المنطقة الصناعية بالبغدادي في قطاعات المياه والصرف الصحي والكهرباء ورخص المباني ورخص التشغيل، حيث تم حل معظم المشاكل الخاصة برخص المباني والتشغيل، ومتابعة الأعمال الجارية في قطاعات المياه والصرف الصحي والكهرباء، واستطلاع الاحتياجات المستقبلية للمنطقة.

وأوضح رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية المهندس مجدي غازي، أنه في خلال العام الحالي سيتم توفير معظم الاحتياجات الخاصة بالمنطقة الصناعية بالبغدادي، مشيرا إلى أن بعض المستثمرين أشاروا إلى الصعوبات في توفير التمويل البنكي للمشروعات وتم التواصل مع مسئولي بعض البنوك الذين وعدوا بتذليل هذه الصعوبات وحل المشكلات الخاصة بالتمويل.

وفي ختام الاجتماع، توجه رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية إلى موقع المنطقة الصناعية بالبغدادي، لمتابعة موقف المنطقة على الطبيعة، وذلك برفقة سكرتير عام محافظة الأقصر، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية