خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصرنائب محافظ الأقصر يناقش خطة تسويق المحافظة والترويج لها سياحيا
 
27/3/2019


نائب محافظ الأقصر بحث مع رئيسة شركة " بوابة مصر الرقمية " تسويق الاقصر
عبد القادر اشاد بالادوات التسويقية واكد حرص المحافظة علي دعم الافكار الجديدة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بحث محمد عبد القادر نائب محافظ الأقصر مع الدكتورة ميناس إبراهيم الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة بوابة مصر للعالم الرقمية EG GATE خطة تسويق المحافظة والترويج لها سياحياً عبر التعاون مع الشركة التي تعمل علي التسويق والدعاية على ا
لمستوى المحلى والعالمى بما يعمل علي زيادة الفرص التسويقية باستخدام أحدث الأساليب والتقنيات العالمية فى مجال التسويق والتجارة الإلكترونية.
وناقش نائب المحافظ خلال اللقاء الذي عقده مع وفد الشركة الاساليب الحديثة المتبعة في مجال التسويق الرقمي وعالم التجارة الإلكترونية وما يلعبه من دور محوري فى تنمية اقتصاديات دول العالم .
استعرضت رئيس الشركة خطة مشروع "إيجى جيت"، بوابة مصر الرقمية والتي احد اهدافها زيادة حجم السياحة الواردة لمصر عبر المساهمة بادوات تسويقية مبتكرة تعتنق لغة العصر مؤكدة ان مصر غنية بالموارد التي تحتاج إلى التسويق .
فيما اشاد نائب المحافظ بالافكار التسويقية والترويجية التي تنتهجها الشركة مرحباً بفتح افاق للتعاون بالشكل القانوني الأمثل وبما لا يتداخل في سياسات الجهات الأخري مؤكدا علي دعم المحافظة لكافة الافكار الجادة القابلة للتنفيذ والتي تعمل علي تحقيق التنمية فى إطار السياسة التى تتبعها المحافظة لتحقيق التكامل والتعاون مع جميع الجهات ضمن استراتيجية التنمية المستدامة لمصر-2030.

عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية