خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصرمحافظ الأقصر يتفقد تطوير كورنيش النيل ويؤكد على الإلتزام بالجدول الزمنى للمشروع
 
16/8/2019

قام محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، اليوم الجمعة، بتفقد الأعمال الجارية بمشروع تطوير كورنيش مدينة الأقصر، وذلك برفقة سكرتير مساعد المحافظة اللواء دكتور عماد أبوالعزايم، ورئيس مدينة الأقصر العميد أيمن الشريف، ومسئول المشروعات بالمحافظة المهندس أسعد مصطفى.

واطمئن محافظ الأقصر خلال تفقده لأعمال مشروع تطوير الكورنيش على انتظام سير العمل، كما تابع أعمال تركيب المرافق قبل بدء العمل في القطاع الثالث من المشروع، مشددا على ضرورة عدم تأثير الأعمال الجارية على راحة المواطنين والسائحين وإتخاذ التدابير اللازمة لعدم تأثر حركة مرور الحافلات السياحية والسيارات.

كما شدد المحافظ على ضرورة الإلتزام بالجدول الزمني الموضوع لإنهاء المشروع في الموعد المحدد قبل بدء الموسم السياحي الشتوي، وتنفيذ الأعمال بأعلى جودة باعتبار أن تطوير الكورنيش عمل قومي لمحافظة الأقصر ومظهر حضاري للمحافظة أمام العالم، وذلك لظهور الأقصر بالمظهر اللائق أمام زائريها من شتى أنحاء العالم.

وكان محافظ الأقصر قد أدى صلاة الجمعة بمسجد سيدي أبوالحجاج بمدينة الأقصر، وعقب أداءه لشعائر صلاة الجمعة، أعطى المحافظ توجيهات فورية بسرعة إصلاح وتجديد دورات المياه الملحقة بالمسجد، كما تفقد المحافظ ساحة معبد الأقصر، والتقى بعدد من المواطنين، ثم توجه لتفقد الأعمال الجارية بمشروع تطوير كورنيش النيل بمدينة الأقصر.

عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية