خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصرمحافظ الأقصر: البدء في تنفيذ برنامج الـ100 يوم.. وتثبيت العمالة تدريجيا
 
10\7\2012


أعلن الدكتور عزت سعد، محافظ الأقصر، عن البدء في تنفيذ برنامج الرئيس لـ100 يوم الأولي لتلبية مطالب المواطنين وعلاج أزمات الأمن والوقود والخبز والنظافة والمرور من خلال العمل الميداني والالتحام المباشر بالشارع.
وأشار محافظ الأقصر علي أنه تم عرض المشروعات الجارية والمستقبلية ومطالب أبناء المحافظة علي رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي خلال اللقاء الذي عقده مع مجلس المحافظين.
 وأكد سعد أن الرئيس وعد بتثبيت العمالة المؤقتة تدريجيا مع توفير فرص عمل لذوى الإحتياجات الخاصة من خلال تدبير الاعتمادات المالية والموازنات الخاصة بذلك.
جاء ذلك خلال الاجتماع التنفيذى للمحافظة والذى تم خلاله الاتفاق على الآليات اللازمة لتنفيذ توجيهات الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية.
وقال سعد أنه لن يتم الاستجابة لأي مطلب إلا من خلال اتباع الخطوات القانونية ، مشيرا إلي إقرار ديوان المظالم من خلال تفعيل دورمكاتب خدمة المواطنين وتحديث أسلوب تعاملها مع الشكاوي والمطالب الجماهيرية لسرعة تلبيتها دون تعقيدات أو إجراءات روتينية ، مشيراً إلي أنه علي الرغم من أن الفترة الانتقالية شهدت أجواء سلبية وضغوط غير عادية علي الجهاز التنفيذي إلا أنه تم تنفيذ العديد من الإنجازات في مختلف المشروعات الجارية.
وشدد سعد علي ضرورة التواجد الميداني اليومي لرؤساء الوحدات المحلية ومسئولي المحليات في الشارع لمتابعة انتظام العمل بجميع المرافق والعمل على توفير مياه الشرب في المناطق الضعيفة من خلال التناوب في تشغيل المرشحات نظراً لظروف فصل الصيف، مع وضع احتياجات ومطالب ومشاكل المواطنين كأولوية أولى في العمل التنفيذي والخدمي والإدارى بما لا يتعارض مع القانون.
عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية