خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصرإجتماع رئيس مركز ومدينة الزينية بقيادات المركز للتشديد على إزالة المخالفات فى المركز طبقا لتوجهات سيادة المحافظ
 
30/5/2020


عقد اليوم السبت العقيد احمد الهوارى رئيس مركز و مدينة الزينية شمال الاقصر إجتماعا مع رؤساء القرى بالمركز وسكرتيرى القرى ومسؤلى التنظيم بالمركز والقرى ومدير الوحدات الزراعيه بالمركز بحضور يوسف جلال نائب رئيس المركز واحمد ابوعيش سكرتير المركز وذلك فى ضوء المتابعة الدورية لسير الاعمال ومناقشة اوضاع القرى .
و شدد الهوارى على كافة المسئولين على ضرورة المرور المستمر لرصد مخالفات المبانى والتعدى على املاك الدولة والأراضي الزارعية وعدم التقاعس عن تنفيذ القانون واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .
كما اكد رئيس مدينة الزينية على الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية المقررة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد والتنبيه بذلك على كافة العاملين بمختلف القطاعات .
جاء ذلك فى ضوء توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لرؤساء المراكز والمدن بالمتابعة المستمرة لانتظام سير العمل بمختلف القطاعات مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد حرصا على تحقيق السلامة العامة للعاملين بالجهات الحكومية والمواطنين .
عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية