خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصرمحافظة الأقصر تنهي استعدادتها لاجراء انتخابات مجلس الشيوخ
 
10/8/2020
انهت محافظة الأقصر استعدادتها لاجراء انتخابات مجلس الشيوخ وتفقد محمد عبد القادر نائب محافظ الأقصر برفقة عبد اللطيف عمران وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة عدد من المقرات الانتخابية التابعة لوزارة التربية والتعليم للاطمئنان على جاهزية المقرات لاستقبال الناخبين حيث زار مدارس الاقصر الثانوية العسكرية والاقصر الثانوية بنات ووادي الملكات الابتدائية التابعين لادارة الاقصر التعليمية .
وجه نائب المحافظ باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا أثناء العملية الانتخابية لافتا الي ضرورة توفير مقاعد انتظار بالمدارس يراعي فيها التباعد الاجتماعي وإمداد اللجان بكراسي متحركة لمعاونة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة على أن تكون اللجان بالدور الأرضي لتسهيل عملية الدخول والخروج ، مع إلزام المواطنين بارتداء الكمامات أثناء إدلائهم بأصواتهم وتوافر مواد التعقيم والتطهير.
ودعا نائب المحافظ المواطنين الى المشاركة الإيجابية في الانتخابات ومباشرة حقوقهم السياسية بحرية وإظهار صورة إيجابية مشرفة للمجتمع المصري أمام العالم .
وكان قد اعلن محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم عن تشكيل غرفة عمليات مركزية لمتابعة العملية الانتخابية وحث المحافظ المواطنين على النزول والمشاركة الإيجابية في هذا الاستحقاق الدستوري.
كما وجه محافظ الأقصر، خلال اجتماع عقده مع مسئولي المحافظة، بتهيئة الأجواء المناسبة أمام الناخبين أثناء الإدلاء بأصواتهم، والمرور الميداني للتأكد من جاهزية جميع المقرات وتلافى أي سلبيات لإنجاح سير العملية الانتخابية، وإزالة أي معوقات يمكن أن تؤثر على انتظام العملية الانتخابية، والتشديد على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا من تعقيم وتطهير مستمر للمقار الانتخابية.
عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية