خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصرتسليم مجموعة من الأجهزة والمستلزمات الطبية والوقائية مقدمة من جمعية الأورمان إلى مستشفى الحميات
 
7/9/2020


شهد محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، اليوم الأحد، فعاليات تسليم مجموعة من الأجهزة والمستلزمات الطبية والوقائية مقدمة من جمعية الأورمان إلى مستشفى الحميات بمحافظة الأقصر لمواجهة فيروس كورونا، وتعزيز المنظومة الصحية في مجابهة الفيروس.
وشملت الأجهزة والمستلزمات الطبية التي تقديمها إلى مستشفى حميات الأقصر، عدد 10 أجهزة قياس نسبة الأكسجين (بلس فنجر)، و30 جهاز قياس درجة الحرارة عن بعد (ترمومتر ديجيتال)، و30 سماعة طبية، وجهاز فصل عينات، وجهاز صدمات، وجهاز cbc .
حضر فعاليات التسليم
 كل من نائب محافظ الأقصر محمد عبدالقادر خيري، ومدير مشروعات جمعية الأورمان بالأقصر العميد إبراهيم كمال، ووكيل وزارة الصحة بالأقصر الدكتور طاهر أيوب، ووكيل وزارة التضامن بالمحافظة صبري محمد، والدكتور هاني حسين مدير مستشفي شفاء الأورمان بالأقصر، والدكتور محمد الرملي مدير مستشفى الحميات بالأقصر.
ومن جانبه أكد محافظ الأقصر، على أهمية الدور الذي تقوم به مؤسسات المجتمع المدني في دعم خطة الدولة الشاملة لمجابهة تداعيات فيروس كورونا، موجها التحية للأطقم الطبية على الجهد المبذول في مواجهة الفيروس خلال الفترة الماضية، متمنيا من الله أن تنهي تلك الجائحة وأن ينعم الجميع بالصحة والأمن والسلام.
عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية