خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصر محافظ الأقصر يبعث ببرقية تهنئة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى الـ69 لعيد الشرطة.
 
24/12021


بعث محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، ببرقية تهنئة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى الـ69 لعيد الشرطة.
وقال المحافظ في برقيته: بالإصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة الأقصر والقيادات التنفيذية بالمحافظة، يسعدني أن أبعث لفخامتكم بخالص التهنئة بمناسبة حلول الذكرى التاسعة والستون لعيد الشرطة، تلك المناسبة الوطنية الغالية التي سجلها رجال الشرطة عندما تصدوا بكل شجاعة لقوات الاحتلال البريطاني في مدينة الإسماعيلية دفاعاً عن العزة والكرامة الوطنية، داعين المولى عز وجل أن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها، وأن تحقق مصرنا الحبيبة ما تصبوا إليه نحو المزيد من التقدم والازدهار والرخاء في ظل قيادتكم الحكيمة.
كما أرسل محافظ الأقصر، برقية تهنئة مماثلة للواء محمود توفيق وزير الداخلية بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة، أكد خلالها تقدير الشعب المصري لجهود رجال الشرطة لحماية الجبهة الداخلية والسهر على أمن وأمان المواطنين بكل الصدق والإخلاص والتفاني وتضحياتهم إلى جانب رجال القوات المسلحة في سبيل استقرار الوطن وحمايته.
عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية