خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصررئيس مدينة الاقصر يتفقد كوبرى المشاة بالقراريش قبل البدء فى عمليات الاحلال والتجديد
 
9/6/2021


في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن، برفع كفاءة الشوارع والميادين والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، قام العميد طارق لطفي رئيس مدينة الأقصر، بتفقد كوبري المشاة بمنطقة القراريش لمعاينته قبل البدء في مشروع الإحلال والتجديد للكوبري طبقاً لأعمال الخطة الاستثمارية المقررة للعام المالي الحالي ٢٠٢٠ /٢٠٢١ م.
وأوضح لطفي، أنه سيتم خلال هذا الاسبوع البدء في أعمال الاحلال والتجديد للكوبرى، وذلك في إطار الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير سبل الراحه لهم.
كما تفقد لطفي، نفق خدمات المرافق بالممشى السياحي ابتداءً من قاعة المؤتمرات وصولاً حتى بنك الإسكندرية، كما تفقد المحال التجارية المؤجرة والغير مؤجرة بالممشى السياحي، لبحث إمكانية استغلالها الاستغلال الأمثل، واستمع لطفي، إلى شرح مفصل عن كافة الأعمال داخل النفق، حيث يعتبر هذا النفق هو المركز الرئيسي لجميع المرافق والذي من خلاله يتم التحكم في أي أعمال طارئة مستحدثة من أزمات وغيرها .
رافق رئيس مدينة الأقصر خلال الجولة، عبد الحميد الكيلانى مدير إدارة التفتيش المالي والإداري بمجلس مدينة الأقصر، وسيد طه متولي مدير الممشى السياحي.
عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية