خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصروكيل وزارة التعليم بالأقصر ورئيس المراكز التعليمية بالوزارة يتفقدان مدارس المحافظة
 
10/10/2021


رافق الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، أحمد المصرى رئيس المراكز التعليمية بالوزارة، في جولة تفقدية بمدارس الأقصر، بالتزامن مع انطلاق العام الدراسي الجديد.
شملت الجولة المرور على مدارس الأقصر الفنيه بنات والأقصر الثانوية العسكرية، والأقصر الميكانيكية، وورش السيارات والتبريد والتكيف والكهرباء، ومدرسة عمار بن ياسر بالبياضية.
تضمنت الجولة التأكيد على تطببق قرارت وزارة التعليم من حيث حضور كامل للطلاب، وتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية والتباعد وفق تعليمات وزارة الصحة.
وشدد وكيل الوزارة خلال جولته على ارتداء الكمامات ومنع التزاحم ومراعاة مسافات التباعد بين الطلاب، مع ضروره إجراء المسح الحراري لكل طالب قبل الدخول للمدرسة.
كما شدد على وضع البوسترات الإرشادية لتوجيه الطلاب لمعرفة اتباع سبل الوقاية خلال يومهم الدراسي، إلى جانب التأكيد على تخصيص غرف العزل وتشكيل اللجان الصحية.
وتابع وكيل الوزارة ورئيس المراكز التعليمية، وصول الكتاب المدرسي ونسب الحضور والتزام المعلمين، واستلام الجدول المدرسي، بالإضافة لمتابعة حصر أعداد العاملين الذين تلقوا اللقاح، مشددين على ضرورة التوجه للأماكن المخصصةلتلقي اللقاح.
وأشاد رئيس المراكز التعليمية بالانضباط الذي شاهده بمدارس الأقصر ومدى التزام الإدارات بتطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة.
جاء ذلك فى ضوء توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بمتابعة انتظام العملية التعليمية بمدارس المحافظة مع الإلتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية .
عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية