خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصرجولة ميدانية لمتابعة اللمسات النهائية لاعمال تطوير الطرق والمسارات السياحية بمدينة الأقصر
 
7/11/2021


قام المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بجولة ميدانية تابع خلالها اللمسات النهائية لاعمال تطوير الطرق والمسارات السياحية بمدينة الأقصر استعداداً لاحتفالية اعادة احياء طريق الكباش قريباً والذي سيحول الأقصر الي اكبر متحف عالمي مفتوح .
تفقد المحافظ خلال الجولة اعمال التجميل والتزيين المستمرة لطرق وشوارع مدينة الأقصر ووجه بتكثيف اعمال التشجير والدهانات وتركيب بلاط الانترلوك وزرع حدائق في المناطق الفارغة علي جانبي الطريق ، كما تابع اعمال التطوير على الطريق السياحي، ووجه بالاهتمام بالنظافة العامة بالطريق.
ووجه المحافظ بضرورة الحفاظ علي ما تم انجازه من أعمال تطوير للشوارع الرئيسية والفرعية وطلاء الواجهات بما يتناسب مع المظهر الحضاري اللائق للمدينة، معرباً عن تقديره لكافة الجهات المشاركة في اعمال التطوير وللأهالي والمواطنين لتعاونهم في اعمال التجميل والتزيين التي تهدف لإظهار الأقصر بشكل مميز يتناسب مع حضارتها وتاريخها .
كما تفقد محافظ الأقصر، طريق المطار موجهاً بالاهتمام بأعمال النظافة والتجميل، والاهتمام بجوانب الترع والمصارف المتوازية مع طريق المطار والمتعامدة عليه.
واستمع المحافظ إلى عرض تفصيلي من المهندس أسعد مصطفي والشركات المنفذة لاعمال التطوير مطالباً بضرورة تطبيق الهوية البصرية في كافة اعمال التطوير والتجميل التي تتم بالأقصر حتي تظهر في ثوبها الجديد .
رافق المحافظ خلال جولته، كل من المهندس أسعد مصطفي مدير مشروع تطوير محافظة الاقصر ، والرائد ثروت خلف الله رئيس قسم العمليات بمرور الأقصر ورؤساء الاحياء ومسئولو الطرق بالأقصر.
عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية