خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصر انطلاق مبادرة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتأهيل شباب الخريجين لسوق العمل بمحافظة الاقصر
 



7/12/2021
في إطار تنفيذ استراتيجية مصر الرقمية من خلال العمل على نشر وتعزيز الثقافة الرقمية لدى المواطنين وبما يحقق الشمول الرقمي (مجتمع رقمي تفاعلي).

تنظم وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات دورة تدريبية تستهدف تدريب شباب الخريجين على أحدث تكنولوجيات التحول الرقمي لتأهيلهم لسوق العمل.

ومن جانبه، أكد المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر، إن المبادرة تستهدف بناء جيل متميز في مجال صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خاصة في ظل التوجه العالمي للرقمنة والتوسع في استخدامها في كافة المجالات والقطاعات واعتماد أساليب ونظم الإدارة الحديثة على المعلومات والتقنيات الحديثة.
وفي السياق ذاته، أوضحت نعمة حجاج مدير ادارة التدريب بديوان محافظة الأقصر، أن المبادرة تتضمن أكثر من 30 تخصص في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتقوم وزارة الاتصالات بتحمل تكاليف الدورة التدريبية بالكامل.

وأشارت "حجاج" إلى ضرورة توافر عدة شروط فى المتقدمين ومنها ألا يكون المتقدم قد مضي علي تاريخ تخرجه أكثر من 5 سنوات، لافتة إلي مزايا الالتحاق بالمبادرة ومنها الحصول علي مكافأة تحفيزية تصل إلي 1000 جنيه شهرياً، والحصول علي شهادة من المعهد القومي للاتصالات تفيد اجتياز البرنامج بنجاح، وشهادات أكاديمية من الشركات العالمية
"للوحدات المؤهلة للشهادات الدولية".

ويتم التسجيل والاطلاع على مزيد من التفاصيل وباقي الشروط المؤهلة من خلال الرابط الإلكتروني بالمعهد القومي للاتصالات: www.nti.sci.eg/dey
عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية