للتواصل مع جهاز حماية المستهلك
12/12/2021
إيماء إلى ما ورد إلينا من جهاز حماية المستهلك، وفي إطار استراتيجية الدولة وتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بشان الاهتمام بمشكلات المواطنين وسرعة التجاوب معها والعمل على حلها.
وفي إطار جهود جهاز حماية المستهلك لصون وحماية مصالح وصحة المستهلكين.
يسعدنا أن ننوه عن طرق التواصل مع جهاز حماية المستهلك:
1ـ الاتصال بالخط الساخن (19588) من أي خط أرضى (تقديم الشكاوي/ الإستفسار)
2ـ إرسال الشكوى عبر خدمة واتس آب على رقم 01577779999 لتلقي الشكاوي
3ـ إرسال الشكوى عبر موقع facebook " الصفحة الرسمية لجهاز حماية المستهلك بمصر".
4ـ إرسال الشكوى إلكترونيا عبر الموقع الرسمي لجهاز حماية المستهلك www.cpa.gov.eg
5ـ إرسال الشكوى من خلال تطبيق المحمول الخاص بجهاز حماية المستهلك على google store / apple store
6ـ إرسال الشكوى من خلال الفاكس على رقم 0233055753
وفي حالة التقدم بشكوى يرجي إرفاق المستندات الخاصة بالشكوى مثل (صورة الفاتورة/ الضمان/ مستندات أخرى خاصة بالشكوى) |