محافظ الأقصر يتابع حل شكاوى المواطنين و التواصل معهم من خلال منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة 13/6/2022
فى إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء للسادة الوزراء والمحافظين بمتابعة حل شكاوى المواطنين والتواصل معهم من خلال منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة. أعلن محمود فاروق مدير إدارة خدمة المواطنين بمحافظة الأقصر عن تجاوز المحافظة نسبة ٩٦% فى حل الشكاوى خلال شهر مايو . وأضاف فاروق انه تم حل ٢٠٢١ شكوى متنوعة من أصل ٢٠٩٣، وجارى حل ٧٢ شكوى ، فيما لا يوجد اية شكاوى لم يتم حسمها خلال مايو الماضى. وكان المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر قد وجه بحل مشكلات المواطنين بشكل فورى وذلك من خلال إدارة خدمة المواطنين بالديوان العام وجميع المراكز والمدن ، وتوجيهاتة لرؤساء المدن بالتعامل مع المشكلات فى حينه، وكذا مقابلته للمواطنين فى الجولات التى يقوم بها بصفة مستمرة. وأشاد #محافظ_الاقصر، بالجهود التى يبذلها العاملين بمكتب خدمة المواطنين في رصد وتلقى الشكاوى والطلبات من المواطنين، ثم التنسيق والمتابعة مع الهيئات والمديريات الخدمية والمراكز والمدن وإدارات الديوان العام والجهات المعنية، لحل هذه الشكاوى، والإستجابة للطلبات المقدمة. يذكر ان محافظة الأقصر من المحافظات التى تحقق نسب كبيرة فى حل الشكاوى ، طبقا لأحصائيات مجلس الوزراء |