خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصرمحافظ الأقصر يلتقى ومواطني قرية الملاحة بالقبلي قامولا
 
21\2\2013


استكمالا لجولاته الميدانية للتعرف عن قريب على مشاكل الاهالى وشكاواهم ، قام د. عزت سعد بزيارة لقرية الملاحة بالبر الغربي لمدينة الأقصر ، التي أصبحت وحدة محلية قبل عدة أشهر، حيث التقى المحافظ أهالى القرية و استمع إلى شكاوهم عن نقص بعض الخدمات مثل إنشاء وحدة للشئون الأجتماعية ، وتغيير شبكة المياه والصرف الصحى .
هذا فضلا عن نقص بعض الخدمات الأخرى مثل رصف الطرق الداخلية ، وزيادة عدد الأطباء بالوحدة الصحية ، وبناء أدوار عليا فى مدرسة القرية لاستيعاب الكثافة الطلابية المتزايدة ، وزيادة حصة القرية من أجولة الدقيق .
وقد وعد المحافظ بالاستجابة لكافة طلباتهم والنظر فيها والعمل على حلها في حدود الإمكانيات المتاحة ، فيما قال سعد أن علينا ان نجعل وطننا مصر مفخرة بين الأوطان ، ومثل يحتذى به ، وعلينا ان ننكر ذواتنا ونعلى مصالح الوطن على المصالح الذاتية ، فحب الوطن هو جوهر الأديان ، وأن نعمل وننتج جميعا من أجل إعلاء وطننا.
وفى ختام اللقاء أعلن محافظ الأقصر عن أستعدادة التام لأستقبال الأهالى لتلبية مطالبهم التى تأتى سياق المصلحة العامة ، وأن خدمة المواطنين والعمل على راحتهم وقضاء مصالحهم تأتى ضمن أولاوياتة .
عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية