خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصرمحافظ الأقصر يعقد اجتماعا لمتابعة نسب انجاز العمل بمشروع( محور شمال الأقصر )
 
7/9/2022


عقد المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر اجتماعاً موسعا للوقوف علي ما تم انجازه في تنفيذ اعمال انشاء “ محور شمال الأقصر “ الذي يعد اكبر محور مروري بالأقصر .
بحث المحافظ نسب الاعمال التي تم انجازها بالمحور وما تم انشاؤه من كباري سطحية وعلوية بالاضافة الي اعمال التوسعة والتغطيات وتمهيد الطرق موجهاً بتسريع وتيرة العمل بالمشروع لانجازه قبل موعده المحدد مشيداً بتعاون الاجهزة والقطاعات المعنية في تنفيذ المشروع .
كما اكد المحافظ اهمية دفع العمل بالمشروع القومي لانشاء المحور الذي يعد نقلة تنموية في مجال مشروعات الطرق والنقل بالمحافظة خاصة وانه سيعمل علي ربط الطريق الصحراوي الشرقي بالطريق الصحراوى الغربى، مارًا بالزراعى الشرقى والزراعى الغربى ونهر النيل، وهو عبارة عن مجموعة من الكباري والأنفاق والأعمال الصناعية، وعددها حوالى 17 منشأة خرسانية تقريبًا، والباقى يتم ربطه بأعمال شبكة طرق، وطوله من 18 إلى 20 كيلومترًا، بعرض 6 حارات، .
شهد الاجتماع الذي عقد بديوان عام محافظة الأقصر كل من محمد عبد الفتاح سكرتير عام محافظة الأقصر والعميد عمرو حسن رئيس الادارة المركزية لشئون مكتب المحافظ والعميد احمد الهواري رئيس مدينة الزينية وممثلي مدن الاقصر والقرنة ومسؤولي هيئة ومديرية الطرق والكهرباء والاملاك والصرف الصحي والمياه والاثار ومدير المشروع وكافة الجهات المعنية
عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية