خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصرانعقاد المجلس التنفيذى برئاسة محافظ الاقصر
 
13/10/2022


 
 
 
عقد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، جلسة المجلس التنفيذي بحضور كلا من محمد عبد الفتاح آدم السكرتير العام للمحافظة، والعميد عمرو حسن رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، والمقدم وائل سامي شرف الدين نائب المستشار العسكري، ورؤساء المراكز والمدن، ووكلاء الوزارات، ومديري الإدارات والمديريات بالمحافظة.
كما حضر الاجتماع كلا من وائل زكريا الأمير "مجلس الشيوخ"، ومحمد بهجت الصن، وباهي امين مسعود، وأحمد ادريس، وأماني الشعولي "أعضاء مجلس النواب".
شهدت الجلسة مناقشة آخر مستجدات الموقف الحالي لملفي المتغيرات المكانية وتقنين أراضي الدولة، حيث أكد محافظ الأقصر على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالالتقاء بالمواطنين والتيسير عليهم، والإسراع في بحث طلبات التقنين المقدمة من المواطنين مع مراعاة البُعد الاجتماعي مؤكدا على أنه لن يسمح بأي تقصير في إنهاء ملف التعديات على أملاك الدولة.
كما تم مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالتربية والتعليم، وادارة المواقف، وزيادة عدد السيارات خط الأقصر – طيبة، والموافقة على خطوط سير جديدة بين الأقصر – الوادي الجديد، والأقصر – الطور والعكس، وكذلك الموافقة على خط سير الأقصر – حاجر خزام.
عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية