خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصرمحافظ الأقصر يفتتح مؤتمر نشر أخلاقيات العمل
 
10\4\2013


أفتتح الدكتور عزت سعد محافظ الأقصر ورشة العمل التى أقامتها مؤسسة أل قرة للتنمية المستدامة لنشر أخلاقيات العمل ، حضر الأفتتاح منال ماهر مدير المؤسسة.
أكد محافظ الأقصر أن الأهتمام بالشباب أحد أهم أركان التنمية المستدامة التى تسهم بالنهوض بالمجتمع وتحقيق أمالة وأهدافة لخدمة الأجيال القادمة ، وأشار إلى أن المصريين لديهم موروثات سيئة تتعلق بثقافة العمل ، والعامل مما أوجد ذلك نوعاً من التقسيمات الغريبة التى تدعو إلى التمسك بالشكل الأجتماعى دونما الأهتمام بالنتائج المترتبة عن العمل ودورة فى تحقيق التنمية والتقدم وهذة التقسيمات لا توجد فى المجتمعات المتحضرة مما ساعدها على النهوض وتحقيق الرخاء و التقدم لشعوبها.
وأضاف سعد أن ثراء الدول وتفوقها الأقتصادى أنما يقاس بكم العمالة الفنية المدربة ومدى الأهتمام بها والعمل على تنميتها قائلاً أن مصر لن تتقدم الأ بتغيير هذة الثقافات ودراسة الكثير من الأفكار الناجحة والداعمة لتحقيق التنمية وخاصة خلال هذة  الفترة الحرجة التى تمر بها مصر .
وأشاد المحافظ بالدور البناء الذى تقوم به مؤسسة آل قرة فى توعية المواطنين بثلاث محاور هامة وهى ثقافة العمل لدى المصريين ودعم المبادرات وقيمة العمل وتحقيق الذات.
والجدير بالذكر أن مؤسسة آل قرة  للتنمية المستدامة هى مؤسسة أهلية غير هادفة للربح ، و من أهدافها تنمية قدرات الشباب الواعدة وتعزيز قيمة العمل والأنتاجية وتشجيع ريادة الأعمال وذلك بالأشتراك مع المؤسسات المحلية والدولية بالأضافة إلى دعم جهود التنمية المستدامة وخاصة الأقتصادية والأجتماعية بالأستثمار فى رأس المال البشرى .
عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية