خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصرمحافظ الاقصر يشارك فى الاحتفال بليلة الاسراء والمعراج
 
16/2/2023


 
 
 
شارك محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، مساء اليوم، الخميس، في الاحتفالية الدينية التي نظمتها مديرية الأوقاف بالمحافظة، بمناسبة ذكرى ليلة الإسراء والمعراج، بمسجد السيد يوسف في منطقة الكرنك ، بحضور الشيخ سيد محمد عبد الدايم وكيل الأوقاف بالأقصر.
وتضمنت الاحتفالية، تلاوة آيات من القرآن الكريم، وتقديم مجموعة من الابتهالات الدينية والمدائح النبوية والأحاديث والخطب القصيرة، لعلماء الأزهر الشريف والأوقاف عن تلك الذكرى العطرة والدروس المستفادة منها والأخلاق الكريمة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم.
وتوجه محافظ الأقصر بالتهنئة لأهالي الأقصر بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج، داعيا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على الشعب المصري بالخير والبركات، وأن ينعم علي مصرنا الحبيبة بالمزيد من التقدم والرخاء والأمن والاستقرار.
وتأتي هذه الاحتفاليه انطلاقا من دور الاوقاف في احياء الاحتفالات والمناسبات القوميه والدينيه ومنها ليله الاسراء والمعراج التي اسري برسول الله صلى الله عليه وسلم فيها ثم اصطفاه الله للعروج للسماوات العلى وتعد من افضل الليالي على مدار العام وما لها من قيمة ومكانه في قلوب المسلمين.
حضر فعاليات الاحتفالية محمد عبد القادر خيري نائب محافظ الأقصر، والأستاذ الدكتور حمدى حسين رئيس جامعة الأقصر والعميد عمرو حسن رئيس الأدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ ، واللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر والعميد عبد الله عاشور رئيس مركز ومدينة ارمنت والمهندس أسعد مصطفى مسؤول جهاز التعمير بالأقصر ، وعدد من علماء الأزهر الشريف والأوقاف، وعددا من القيادات والتنفيذية والشعبية، بالإضافة إلى عدد من أهالي الأقصر.
عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية