خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصرمحافظ الأقصر يشارك في الإفطار السنوى الجماعي
 
13/4/2023


شارك المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر في الإفطار السنوى الجماعي والذى نظمته هذا العام وزارة الشباب والرياضه ومؤسسة مصر الخير، لعمال النظافة، وذلك بمقر نادى التجديف والرياضات المائية، بحضور ٦٠٠ عامل تقريبا من عمال النظافة العاملين بالأحياء التابعين لمجلس مدينة الأقصر والديوان العام لمحافظة الاقصر .
وأعرب الهم عن سعادته بمشاركة العمال افطارهم ذلك كونهم ركيزة أساسية في المجتمع وعرفاناً بدورهم البارز والمسئولية الكبيرة التي تقع على عاتقهم فى الحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى لشوارع المحافظة.
وأكد محافظ الاقصر ، أن هذا الإفطار يأتى فى إطار التواصل المستمر بين العمال لكونهم جزء من منظومة متكاملة ، مؤكدا على الدور الهام لعمال النظافة في الحفاظ على الوجهة الحضارية والجمالية للمحافظة وأشاد بجهودهم فى العمل تحت مختلف الظروف والأجواء.
شارك فى الإفطار اللواء دكتور على الشرابى رئيس مدينة الأقصر، المستشار هشام البلكى المستشار القانوني لمحافظة الاقصر، والمهندس أسعد مصطفى منسق الجهاز المركزي للتعمير وصلاح رشوان وكيل وزارة الشباب والرياضة وخالد عمران المدير التنفيذي بمؤسسة مصر الخير لمحافظات الأقصر وقنا والبحر الاحمر وأحمد ابو عيش سكرتير مدينة الأقصر.
عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية