خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصرمد الدورة الثانية للمشروعات الخضراء الذكية حتى الأول من سبتمبر
 
28/7/2023


 
 
 
تلقى المستشار مصطفى ألهم محافظ #الأقصر ، اتصالاً هاتفيا ًمن السفير هشام بدر المنسق العام ورئيس اللجنة التنظيمية #للمبادرة_الوطنية_للمشروعات_الخضراء_الذكية ، للحديث حول الدورة الثانية من المبادرة والتى تم مدها حتى الأول من شهر سبتمبر المقبل.
وقام ألهم بعرض جهود محافظة الأقصر فى المبادرة ،مؤكداً على الجهد المبذول من لجنة المشروعات الخضراء الذكية بالمحافظة ، وحرصهم على ضمان وصولها لكافة قرى ونجوع الأقصر بمساعدة الجهات الشريكة .
وأكد بدر خلال حديثة أن الباب مفتوح أمام الجميع للتقدم بالمشروعات للمبادرة ، للوصول لمشروعات تحافظ على البيئة وتشجع إعادة تدوير وأستخدام المخلفات والطاقة الشمسية والطاقة المتجددة وكذا تشجع استخدام التكنولوجيا والتطبيقات الحديثة ، مؤكداً أن الفرصة كبيرة لكل الفئات من الشباب والمراة والمشروعات الكبيرة والصغيرة والشركات الناشئة ، مشيراً إلى أن الفائزين فى المرحلة الحالية من المبادرة سيتم عرض مشروعاتهم بمؤتمر المناخ ( cop 28 ) فى #دبي فى دولة الأمارات العربية المتحدة .
كما وجه المنسق العام للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية - فى ختام حديثة - الشكر للمستشار مصطفى ألهم مشيداً بدورة فى العمل على نشر أهداف المبادرة وحث وتشجيع شباب محافظة الاقصر للمشاركة فى الحفاظ على البيئة.
يذكر أن السفير هشام بدر كان قد زار محافظة الأقصر فى أوائل شهر يونيو الماضى وألتقى والمستشار مصطفى ألهم مع أبناء الأقصر الفائزين فى الدورة الأولى من للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية ، كما زار مستشفى شفاء الأورمان التى حصلت على شهادة التميز للمنشآت الصحية الخضراء .
عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية