خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصر محافظ الاقصر يبعث برسالة إطمئنان الى العالم لعودة السياحة
 
24/9/2013


قال اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر، إن عودة وفود السائحين لزيارة ودراسة تاريخ مصر الإنساني الفريد يدعم الجهود المصرية لبناء الدولة الحديثة وإرساء قواعدها التي تنشد بناءها علي أسس واضحة وترتكز أركانها على مبادئ الحق والعدل والمساواة.
وقال المحافظ خلال كلمته، إن شعب الأقصر يرحب بالسياح ويفتح ذراعيه لهم شعوبا وحكومات ومؤسسات ومنظمات حتى تظل الأقصر هي الواحة التي ترفرف بظلالها علي محبي الحضارة وعشاق التاريخ.
وتابع المحافظ : انه لفخر لنا ان تتحدث جميع الكتب السماوية عن هذه الحضارة ومؤسسيها وعظمائها رجالا ونساء، جيوشا وشعوبا خالدة ومخلدة ، ياشعوب العالم رددوا مع ترانيم رسول المحبة عيسي عليه السلام ( المجد لله في الأعالي وعلي الأرض السلام) ، وبشارة يوسف لاهله (ادخلوا مصر ان شاء الله أمنين).
جاء ذالك خلال احتفالية كبيرة أمام معبد الكرنك التاريخى، ذلك للتأكيد أن ثورة 30 يونيو ثورة شعبية وليست انقلابا عسكريا، كما يهدف إلى تنشيط وترويج السياحة ولإرسال رسالة إلى العالم بأن الأقصر وأسوان، والغردقة مناطق آمنة تمام
 شارك فى  الاحتفالية الفنان إيمان البحر درويش ومديريتا الشباب والرياضة ، والتربية والتعليم ، ومن الأمن اللواء عبد الرحيم حسان مدير المنطقة الجنوبية لأمن الصعيد ومدير أمن الأقصر، بالإضافة إلى الأجانب المقيمين بالأقصر في حضور السفير الإيطالي بالقاهرة
الفيديو الخاص بالإحتفاليه.
http://youtu.be/WdfZS6dMupY
عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية