خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصرالأقصر تستقبل أول أفواج السياحة الألمانية بالورود
 
29/9/2013


استقبلت محافظة الأقصر ، بالورود وفرقة الفنون الشعبية والتنورة ، أول فوج ألمانى يضم مراسلى وكالات الأنباء والإذاعات وعددا من البرلمانيين والسياسيين وصناع القرار بألمانيا ، وذلك بعد قرار رفع الحظر ،حيث كان فى استقبالهم محافظ الأقصر بالإضافة إلى مسئولي غرفة شركة السياحة وأصحاب الشركات السياحية بالأقصر .
وقال المحافظ إن المجموعة الأولى من الفوج الألمانى مكونة من 45 شخصا برفقة مايكل بوك السفير الألماني بالقاهرة ، بينما تصل المجموعة الثانية المكونة من 20 شخصا مساء اليوم بالطريق البري ، وذلك فى إطار تنشيط السياحة وتمهيدا لرفع الحظر عن زيارة الأقصر.
من جانبها ، تنظم هيئة تنشيط السياحة بالأقصر احتفالية كبرى مساء اليوم بمعبد الأقصر بحضور هشام زعزوع وزير السياحة ، والمهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدني ، والدكتور محمد إبراهيم وزير الآثار ، وتتضمن الاحتفالية لقاء بالإعلاميين الألمان وكلمة وزير السياحة للترحيب بهم والتأكيد على استقرار الأمن والأمان بالأقصر ، ويعقب ذلك عرض لفرقة الفنون الشعبية.
كما تشمل جولة الفوج الألمانى بالأقصر زيارة المناطق الأثرية والسياحية بالبرين الشرقى والغربى ، والمغادرة على متن الفندق العائم (فرح) متجهين إلى أسوان لاستكمال رحلتهم.
يشار إلى أن كلا من بلجيكا وهولندا رفعتا الحظر السياحي عن زيارة مصر ، وقد يكون ذلك مؤشرا إيجابيا لقيام عدد من الدول الأوروبية الأخرى بإلغاء تحذيرات السفر
لمذيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالى
 
عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية