خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصرمحافظ الأقصر يتفقد مستشفي الاقصر العام
 
24/11/2013


وجه اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر بضرورة التعامل الفوي مع متطلبات المواطنين بعناية
مشيرا الي أهمية توفير الأدوية والأجهزة الطبية الحديثة بالمستشفيات وزيادة عدد الأطباء في مختلف الأقسام لمواجهة النقص فى بعض التخصصات .
جاء ذلك خلال جولة المحافظ بمستشفي الأقصر العام والتي رافقه خلالها الدكتور ممدوح وشاحي وكيل وزارة الصحة بالمحافظة ومدير المستشفي دكتور جمال عمران وقيادات القطاع بالأقصر .
نوه المحافظ الي قيام ادارة التفتيش المالي والادارى بالمحافظة بالمرور اليومي على المستشفى والتأكد من وجود الأطباء ومتابعة شكاوى المواطنين والعمل على توفير كافة الرعاية الصحية لهم .
وأشار الي تجهيز الدراسات اللازمة للاستفادة من العرض المقدم من الجامعة الألمانية بإنشاء وتجهيز قسم لمعالجة أمراض الأورام مما يخفف العبء عن كاهل المرضى فى حالة انتقالهم إلى أسوان وبعض المحافظات المجاورة .
كلف اللواء طارق الدكتور وكيل وزارة الصحة بحصر مطالب المستشفى من إضافة بعض الأجهزة الحديثة وزيادة عدد الأطباء والحضانات وإيجاد حلول للشكاوى المقدمة من المواطنين والخاصة بنقص كميات الدم وذلك بالتنسيق مع ديوان عام وزارة الصحة لتوفير هذه الاحتياجات وتنميتها لمواجهة الزيادة المستمرة فى عدد رواد المستشفى العام وفيما يتعلق بتلبية مطالب العاملين ورغبتهم في تحسين وضعهم الوظيفي قرر جهاز التنظيم والإدارة بالمحافظة مخاطبة وزارة المالية لإرسال استعجال وإصدار قرار تثبيتهم .
شدد المحافظ على ضرورة تفريغ المنطقة المحيطة بالمستشفى من اى تعديات ومواقف عشوائية مع إضافة المساحات الخضراء داخل مساحات الانتظار الخاصة بالمرافقين .
عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية