خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصرمحافظ الأقصر يلتقى الأجانب المقيمين بالمحافظة
 
15/12/2013


أعلن محافظ الأقصر اللواء طارق سعد الدين أنه يتم دراسة أنشاء شبكة أتصالات كبرى بالتعاون مع أحدى شركات المحمول للتواصل مع السياح والأجانب المقيمين بها لتلقى شكاويهم ومقترحاتهم ، وسيتلقى زوار الأقصر رسائل نصية قصيرة sms  على هواتفهم النقالة تعرفهم باهم الأرقام التى يحتاجون لها أثناء تواجدهم بالمحافظة .
جاء ذلك خلال اللقاء الشهرى الثانى مع الأجانب المقيمين بالأقصر لبحث المشكلات التى تواجههم و رؤيتهم لتطوير المحافظة بهدف تسويق المنتج السياحى بالأقصر من خلال السياح أنفسهم .
فى أطار الجهود المبذولة لعودة السياحة وتحسين الصورة الذهنية عن الأقصر للعالم ألتقى اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر بعدد من الأجانب المقيمين بالمحافظة.
و اكد سعد الدين  أن الأجانب المقيمين بالمحافظة بمثابة حلقة الوصل بين الأقصر والعالم فهم أكثر علماً بما يحتاج السياح الوافدون من بلادهم لذلك يجب الأخذ بمقترحاتهم للتجديد من المنتج السياحى وتطويره لتلبية أحتياجات السياح ، مشيراً إلى دورهم فى تشجيع عدد كبير من الدول الأوروبية لرفع حظر السفر عن مصر . 
وأكد اللواء حافظ حسين الخبير الأمنى والسياحى بالأقصر أنه جارى أنشاء موقع ألكترونى للتواصل مع الأجانب المقيمين بالمحافظة واعلان أهم الأحداث السياحية من خلاله .
و أختتم سعد الدين اللقاء مؤكداً الدور الهام الذى يقوم به الأجانب المقيمين بالمحافظة لتنشيط السياحة وتحسين صورة الأقصر فى العالم
عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية