خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصرالأقصر تستعد لاستقبال سباقات "رالى الفراعنة" بعروض شعبية
 
13/5/2014


استعدت محافظة الأقصر، لاستقبال المشاركين فى سباقات رالى الفراعنة للعام 2014، فى الفتره من 15/5/2014الى24/5/2014
حيث عقد اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر، اجتماعا موسعا تم خلاله وضع خطة المحافظة لاستقبال المشاركين فى الرالى الذى يعد حدثا سياحيا مهما.
وتقرر خلال الاجتماع، وضع برنامج سياحى للمشاركين لزيارة المعالم الأثرية والسياحية بالمحافظة، والتنسيق مع اللواء مصطفى بكر مدير أمن الأقصر، لتأمين مسار السباق داخل المحافظة وحتى حدودها مع محافظة الوادى الجديد، والإعداد لاستقبال المشاركين بعروض فرق الفنون الشعبية .
وقال اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر، إن إقامة سباقات رالى الفراعنة التى تطوف عددا من المحافظات "هو دليل على أمن وأمان مصر ومقاصدها السياحية، واستعداد الأقصر لاستقبال كافة السباقات والفعاليات التى تعود بالخير على القطاع السياحى المصرى".
وأشار إلى أن الدورة الجديدة لرالى الفراعنة "سوف يكون لها تأثير إيجابى على خروج مصر من أزمتها السياحية الراهنة، لما يمثله إقامة السباقات بين عدد من المحافظات فى التأكيد على استقرار الأوضاع الأمنية بالبلاد".
يذكر أن رالى الفراعنة الذى يقام فى الفترة من 18 وحتى 25 من شهر مايو الجارى سوف ينطلق من محافظة البحر الأحمر إلى مدينة الأقصر ومنها إلى محافظة الوادى الجديد.
وتنتهى سباقات رالى الفراعنة هذا العام عند سفح الهرم الأكبر بالجيزة، حيث يقام احتفال ضخم تغطيه وسائل الإعلام العالمية.
ويجتذب الرالى هذا العام مجموعة من أهم السائقين المحترفين فى العالم، إلى جانب الهواة والمستكشفين.
عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية