خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصرمحافظ الأقصر يلتقي صحفيان بريطانيان
 
14/2/2015


التقى الدكتور محمد بدر محافظ الأقصر كل من ربيكا كومن صحفية بجريدة ترافيل ويكلى  وأدوارد روبرتسون صحفى بجريدة ترافيل تريد جازييت  ، خلال زيارتهم الأولى للأقصر حيث يقومون بجولة في عدد من محافظات مصر السياحية لتسويق المنتج السياحي المصري ونقل صورة واضحة لحقيقة الأوضاع بمصر . 
أوضح بدر أنه سيخطو على خطى المحافظ السابق اللواء سمير فرج لاستكمال المشروعات المتوقفة خاصة مشروعات البنية التحتية لقرى أسنا وأرمنت بالإضافة للمشروعات السياحية مؤكداً على المجهودات التي قام بها فرج ، وكذلك أكد بدر انه يناشد كافة وسائل الإعلام المحلى والدولي نقل الصورة الحقيقية للأوضاع في مصر وخاصة الأقصر وأسوان وأنه يجب تحرى الدقة الإعلامية قبل نشر الأخبار . 
وأشار محافظ الأقصر انه سيناقش مع الجهات المسئولة زيادة عدد خطوط الطيران المباشر بين الأقصر والدول الأوروبية لرفع معدلات السياحة فى المحافظات السياحية بصعيد مصر .
ومن الجدير بالذكر أن ترافيل ويكلى وترافيل تريد جازييت صحف الكترونية تعمل على تسويق المنتج السياحي من البلدان المختلفة وكذلك تعمل على تسويق البرامج السياحية لوكالات السفر ومنظمي الرحلات من خلال أنظمة الـB2B التي تستهدف تسويق المنتجات المختلفة للمؤسسات التجارية  .
عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية