خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصرمحافظ الاقصر يعقد لقاءا جماهيريا مع أهالي جزيرة القرنة
 
19/11/2015


عقد محافظ الأقصر محمد بدر لقاءا جماهيريا مع أهالي جزيرة القرنة للاستماع إلي عدد من المتطلبات الخاصة بمدينة القرنة وذلك بحضور عضو مجلس النواب عن دائرة القرنة العمدة محمد ياسين وعضو مجلس النواب عن دائرة الاقصر احمد ادريس .
واستعرض الأهالي عدد من المشاكل واحتياجات قري مدينة القرنة حيث طالبوا بحل أزمة تكدس الفصول في المدارس وعمل جناح جديد لمدرسة سعد زغلول التجريبية ووضع حد لإنهاء مشكلة مخلفات القصب والزراعة وتطهير الترع والمصارف وإدخال خدمة الصرف الصحي .
كما شكا الأهالي من سوء الخدمة الطبية المقدمة في مستشفي القرنة والوحدات الصحية وطالبوا بوضع حلول عاجلة لمشكلة بائعي العاديات السياحية بالقرب من تمثالا ممنون .
وقدم الأهالي أيضا بعض المتطلبات العامة الخاصة بتحسين خدمة المرور وتشغيل المجزر الالي وتثبيت عمال الامن والنظافة بمستشفي القرنة وضعف المياه بعدد من المناطق.
وبحث المحافظ مع الاهالي كافة الطلبات المقدمة حيث اعلن عن انه تم تخصيص نحو 50 مليون لاستكمال محطة مياه القرنة التي ستنتهي بحلول شهر مارس 2016 مشيرا الي ضرورة التعاون بين مختلف الجهات لحل مشكلة مخلفات القصب عن طريق استخدام المخلفات في صناعة الأعلاف والأسمدة
وتحديد الأولويات لتغطية الترع والمصارف والموافقة علي منح تراخيص لعدد 50 سيارة أجرة للعمل بمدينة القرن
عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية