خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصرمحافظ الاقصر يستقبل المستشار محمد الغزاوى بمرافقة وفد المتدربين من المراقبين الجويين الافارقة
 
24/4/2016


استقبل محمد بدر محافظ الاقصر المستشار محمد الغزاوى بمرافقة وفد المتدربين من المراقبين الجويين الافارقة المشاركين بدورة الملاحة الامنة خلال زيارتهم للمحافظة والتى تستمر على مدار 4 ايام .
اوضح المستشار محمد الغزاوى ان هذه الدورة تاتى فى اطار التعاون ما بين الدول الافريقية و تقام بالتنسيق ما بين وزارة الخارجية ووزارة الطيران المدنى على مدار اسبوعين بمقر وزارة الطيران و تتناول مجال الملاحة الامنة والسبل التى تضمن امن الملاحة الجوية يشارك بها 34 متدرب من المراقبين الجويين من دول غانا ، بوركينا فاسو، الكاميرون ، مالى ، توجو ، أثيوبيا، زيمبابوى ، مدغشقر ، مالاوى ، أنجولا ، موريتانيا ، كوت ديفوار ، بوروندى ، الكونغو الديمقراطي .
واعرب اعضاء الوفد عن سعادتهم لزيارة المناطق الاثرية بمحافظة الاقصر والتى وصفوها بالعراقة والسحر ، مبدين رغبتهم فى اهمية التعاون المتبادل ما بين الدول الافريقية .
ومن جانبه رحب محافظ الاقصر باعضاء الوفد مؤكداً على اهمية زيادة فرص التعاون الافريقى خاصة وان افريقيا هى قلب العالم ولديها افضل المقومات التى ترسم مستقبل القارة لذلك لابد من التعاون ما بين الدول الافريقية خاصة فى مجالات السياحة والاقتصاد مقترحاً ان تصبح افريقيا كلها سموات مفتوحة يتمكن السياح من زيارة اكثر من دولة فى البرنامج الواحد الامر الذى سيدعم القارة كلها .
عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية