خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصرمحافظ الاقصر يناقش الخطه الاستثماريه لكافة مشروعات المديريات
 
17/11/2016


عقد محمد بدر محافظ الاقصر اجتماعا موسعا بحضور اللواء حاتم زين العابدين سكرتير عام المحافظة ورؤساء المدن ومديرى المديريات لمتابعة سير التنفيذ المالى للخطة الاستثمارية لكافة مشروعات المديريات بالمحافظة وفقاً للأعتمادات المالية المخصصة لكل مديرية من الباب السادس من الموازنة العامة للعام المالى 2016/2017 المخصصة للخطة الاستثمارية للمحافظة .
واستعرض خلال الاجتماع مديري المديريات الاعتمادات المالية المخصصة لكل مشروع وما تم اتاحته والمنصرف منها ، مع استعراض كافة معوقات صرف الاعتمادات المالية الخاصة بكل مشروع .
أوضح محافظ الاقصر أنه من غير المقبول تأخر اى مسئول فى تنفيذ الخطة المالية للمخطط الاستثمارى لمشروعات المحافظة ،مشدداً على ضرورة الالتزام بإنهاء صرف الاتاحات المالية فى مواعيدها مع تقليل المصروفات التى لا تخدم المواطن بالدرجة الاولى ، والإطلاع على الخطة الاستثمارية المركزية التابعة لكل وزارة او هيئة .
كما شدد بدر بناءاً على الملاحظات الواردة من الجهاز المركزى للمحاسبات وهيئة الرقابة الادارية بخصوص ترشيد النفاقات على سرعة تنفيذ القرار الصادر بترشيد نفاقات كافة المديريات من الباب الثانى إلى نسبة تتراوح ما بين 15 - 20% المشتملة على نفقات قطع الغيار والصيانة وبدلات السفر والمأموريات والأدوات الكتابية مع تشديد الرقابة على استهلاك المواد البترولية المستخدمة للسيارات الحكومية .
وأضاف انه سيتم تشكيل لجنة من مركز المعلومات والحاسبات بالمحافظة لمراجعة كافة شركات الانترنت لتحديد استخدامات المديريات والإدارات المختلفة للانترنت وفى حالة استغلال الاجهزة الحكومية وخدمات الانترنت سيتم معاقبته من قبل الرقابة الادارية بأشد العقوبات
عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية