خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصرمحافظ الأقصر بتفقد منطقتي نجع الترعة ونجع البني بمنشأة العماري
 
23/11/2016


قام محافظ الأقصر محمد بدر، بتفقد منطقتي نجع الترعة ونجع البني بمنشأة العماري، لمناقشة توصيل مشروع الصرف الصحي لهما، وذلك تجنبا لارتفاع منسوب المياه الجوفية والتلوث البيئي.
ورافق محافظ الأقصر، خلال الجولة التفقدية، كل من مدير المكتب الفني لوزير الإسكان المهندس أحمد ياسر عرفة، ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر اللواء محمد يحي، ومدير مكتب جهاز فرع الأقصر للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي المهندس محمد عباس محمد، وعضوي مجلس النواب عن الأقصر أحمد إدريس، والطيري عبده، بالإضافة إلى عدد من قيادات شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر، وعدد من القيادات التنفيذية فى الأقصر.
وتفقد محافظ الأقصر والوفد المرافق له خلال الجولة، الموقع المقترح لإقامة محطة الرفع الخاصة بالمشروع، والمواقع المقترحة لشبكات الانحدار وخط الطرد الخاص بالمشروع، وعدد من منازل المواطنين التي تضررت من ارتفاع منسوب المياه الجوفية.
وكلف محافظ الأقصر بتسلم الموقع المقترح لإقامة محطة الرفع الخاصة بالمشروع وإزالة التعديات الموجودة عليه، كما كلف مسئولي حي شمال الأقصر، بإزالة المخلفات من جانبي الترعة بالمنطقة وتركيب كشافات مضيئة بها.
كما عقد محافظ الأقصر، لقاءا مفتوحا مع مواطني المنطقة، حيث استمع إلى شكواهم المتعلقة بارتفاع منسوب المياه الجوفية في الشوراع والمنازل بالمنطقة، وارتفاع تكلفة سيارات كسح الصرف الخاص به، حيث أعلن محافظ الأقصر عن تخفيض قيمة نقل سيارات الكسح التابعة للمجلس والحي إلى عشرة جنيهات، وتخفيض قيمة نقل سيارات الكسح التابعة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر إلى 15 جنيها.
عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية