خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصرمحافظ الأقصر فى زيارة لعدد من الكنائس لتقديم التهاني للإخوة الأقباط
 
8/1/2017


في جو يسوده المحبة والمودة التي تربط بين نسيجي الأمة بكافة طوائفها قام محافظ الأقصر محمد بدر يرافقه العميد حسام شهاب رئيس مكتب هيئة الرقابة الادارية بالأقصر ومدير امن الأقصر اللواء عصام الحملي وعدد كبير من القيادات الامنية والشعبية والتنفيذية وعدد من رؤساء المدن واعضاء مجلس النواب بالمحافظة بتقديم التهاني للإخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد حيث قاموا بزيارة كاتدرائية السيدة العذراء مريم وكان فى استقباله نيافة الأنبا يوساب اسقف عام الأٌقصر ، والقمص بنيامين القمص حنا والقمص ارمانيوس فريد والقمص حنا نصيف والقمص شنودة راتب والقس مينا ولفيف من الكهنة ورجال الدين المسيحي.
كما قام المحافظ يرافقه عدد من القيادات التنفيذية بزيارة عدد من الكنائس بمدن اسنا وارمنت والقرنة وعدد من الكنائس بمختلف انحاء المحافظة لتقديم التهنئة للإخوة الاقباط .
وأشاد محافظ الأقصر بروح المحبة والمودة التي تربط ابناء الوطن كنسيج واحد ومدى انتماء وحب أبناء الشعب الواحد لبلدهم مصر وأكد على ان الجميع يعمل في بوتقة واحدة من اجل رفعة شأن الوطن.
وأضاف بدر أن أى محاولة للتفريق بين عنصرى الأمة محكوم عليها بالفشل ، وشدد على مبدأ المواطنة الذى تم التأكيد علية فى الدستور ، وقال أن أبناء محافظة الأقصر حريصون على التماسك والأنضباط .. .
وكانت الأقصر استعدت لاحتفالات عيد الميلاد المجيد ، وأعلن محمد بدر محافظ الأقصر حالة الطوارىء ورفع درجة الاستعداد بمختلف المرافق الخدمية والمزارات الأثرية والسياحية
عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية