خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصرمحافظ الأقصر يهنئ المواطنين بذكري ثورة يناير وعيد الشرطة
 

هنأ محافظ الأقصر محمد بدر المواطنين واهالي المحافظة بمناسبة احتفالات مصر بالذكري السادسة لثورة 25 يناير المجيدة وعيد الشرطة.
وقدم المحافظ التهاني لاهالي الأقصر خلال جولته التي تفقد فيها عدد من المشروعات التي يجري تنفيذها داعيا المواطنين الي التكاتف وبذل المزيد من الجهد للنهوض بالوطن مؤكدا علي ضرورة أن تكون ذكري الثورة حافزًا للإنطلاق نحو تحسين الأداء العام، والتفاني في العمل والبناء مشيدا بجهود رجال الشرطة والتضحيات التي يقدمونها من أجل الوطن للحفاظ على أمنه وكيانه واستقراره لافتا الي ان ثورتي يناير و30 يونيو عبرن عن رغبة المصريين فى التغيير، وتطلعهم لبناء مستقبل جديد لهذا الوطن، يعيش فيه جميع أبناء الشعب تحت راية العلم المصرى، مشيرًا إلى أن الثورة ستظل نقطة تحول فى تاريخ مصر .
كما قدم محافظ الأقصر التهاني لرجال الشرطة في عيدهم مهنئا قيادات وافراد جهازالشرطة الذي يعمل علي تحقيق الامن للبلاد ومواجهة المؤامرات الإرهابية التي تستهدف شق الصف المصري .
وزار محافظ الأقصر برفقة اللواء حاتم زين العابدين سكرتير عام محافظة الأقصر ورؤساء المدن ووكلاء الوزارة ومديري المديريات مديرية امن الأقصر لتقديم التهنئة لقيادات وافراد الشرطة بالاقصر بقيادة اللواء عصام الحملى مدير أمن الأقصر وقيادات المديرية الذين استقبلوهم بعزف الأناشيد الوطنية وتوزيع الهدايا والورود .
واستكمل المحافظ جولته بزيارة قسم شرطة اسنا وعدد من مراكز الشرطة بمختلف انحاء المحافظة لتقديم التهاني لرجال الشرطة .
عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية