خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصراختيار الأقصر لاقامة مؤتمر منظمة الجمارك الدولي - ديسمبر المقبل
 
13/8/2017


تستضيف محافظة الأقصر المؤتمر الدولي لمنظمة الجمارك والذي يعقد في بداية شهر ديسمبر المقبل بمشاركة اكثر من 120 من خبراء قطاع الجمارك يمثلون اكثر من 30 دولة .

صرح بذلك الدكتور مجدي عبد العزيز رئيس مصلحة الجمارك المصرية وذلك خلال لقائه مع محافظ الاقصر محمد بدر للترتيب لعقد المؤتمر مشيرا الي ان المؤتمر يعقد لاول مرة بالشرق الاوسط وتستضيفه مصر وتم اختيار محافظة الاقصر لعقد المؤتمر لما تتمتع به المحافظة من مقومات وامكانيات بالاضافة الي تنشيط سياحة المؤتمرات بها .

واضح رئيس مصلحة الجمارك ان المؤتمر يتضمن عدة جلسات يتم خلالها مناقشة سبل تيسير التجارة المشروعة وحماية أمن الحدود والمنافذ والتنسيق الجمركي بين الدول، إضافة إلى عدد من المواضيع الأخرى المرتبطة بالعمل الجمركي مثل أنظمة الرقابة والتفتيش والحلول التقنية وأنشطة شركاء الجمارك في التجارة والنقل وخدمات الإمداد اللوجستية .

من جانبه وجه محافظ الأقصر محمد بدر بتسخير كافة امكانيات المحافظة للعمل علي انجاح المؤتمر معلنا تقديم كافة اوجه الدعم والتعاون مع المنظمين لافتا الي ان انعقاد المؤتمر بمصر وبالتحديد في محافظة الاقصر فرصة كبري لاضفاء خبرات واسعة في المجال الجمركي .

عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية